dsq

lundi 2 février 2009

نظرة عن التجارة الاكترونية

مقدمة
مرحبا بكل زوارنا الكرام في الموقع المتخصص في التجارة الالكترونية أتمنى ان يعجبكم هذا الموقع وان تستفيدوا من كل فقراته والموقع يقدم شرحا تفصيليا للتجارة الالكترونية وكيفية الربح من الانترنت خطوة خطوة. .

هذا الموقع بصفة عامة هو موقع موجه بالتحديد للمبتدئين في هذا المجال والمتحمسين لمعرفة خبايا هذا الميدان الكبير والرائع والعديد من الشباب يظنون عند سماعهم بالتجارة الالكترونية ان هذا المجال هو خاص بأصحاب الملايين ورجال الأعمال . بل العكس هو لكل الفئات المجتمع . للصغير والكبير. والجميل في الأمر هو ان هذا المجال لا يطلب سنا محددا او جهة او مكان محدد .أينما كنت على سطح الأرض وأي كان سنك وأي كانت جنسيتك يمكنك ان تبدأ خطوة خطوة للصعود نحو القمة . ويمكنك ان تحقق دخلا ممتازا يعنيك عن العمل مع الحكومة او الوظيفة التقليدية .اعلم ان التجارة الالكترونية هي من مصادر الدخل التي لا يستهان بها بعصرنا الحالي وأنها مجال سهل للربح فقط ينبغي ان تكون ذا صبر وجدية في العمل ولا تستعجل على رزقك واعلم ان الله هو الواحد الرزاق. ورزقك عليه فقط توكل على الله ولا تخف .

مع العلم يمكنك البدء متى تشاء وفي أي وقت والعمل لا يتطلب منك أي جهد سوى العمل يوميا تقريبا ولمدة نصف ساعة الى ساعة على الأكثر لتحقق دخلا شهريا بالمئات والآلاف . ولما لا فالغرب أصبحوا يحققون أموالا طائلة من خلال تعاملهم مع الانترنت وهذا هو سبب تفوقهم علينا ، ولماذا لا تكن مثلهم بدلا من استغلال الانترنت في ما لا ينفع من الأغاني و الألعاب الى صالونات الدردشة الفارغة . لماذا لا نستغل الانترنت في شيء مفيد يعود علينا بالنفع .

إخواني الزوار ما جعلني أنشئ هذا الموقع هي رغبتي الأكيدة في استفادة كل الشباب العربي الذين يعانون البطالة وتدني في مستوى الأجور أتمنى أن أكون قد وفقت في عملي هذا وان يكون صالحا لوجه الله .

أتمنى ان يعجبكم الموقع ولعلمكم هذا الموقع لا زال في تطور مستمر. ويعم الخير على الكل بقدرة الله عز وجل.

Aucun commentaire: